المستشار أحمد عبد الحميد رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك ونائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أشاد بمستوى التنظيم الرفيع
اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك أغلقت باب التسجيل للأعضاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء وفقاً للمواعيد المحددة.
حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سلط الضوء على محاولات البعض التسبب في تأجيل انعقاد الجمعية العمومية للنادي، مؤكدا أنها ستنعقد في موعدها.
وتضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة وهم أحمد سليمان على مقعد الرئيس وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا